اسم الخدمة :
إتاحة خدمة الشكاوى الإلكترونية (التقديم الإلكتروني للشكاوى)
|
وصف الخدمة :
تتيح هذه الخدمة للعملاء والموظفين الحكوميين تسهيلات على شبكة الإنترنت لتقديم شكاويهم إلكترونيا ووضع آليات داخلية بغرض تيسير معالجة وحل هذه الشكاوى بما يحقق رفع مستوى رضا المتعاملين وتحسين الأداء الحكومي.
يمكن للإدارات الحكومية التقدم بطلب للحصول على هذه الخدمة.
تقدم هذه الخدمة من قبل إدارة الاتصال وتطوير الأعمال
|
متطلبات الخدمة :
|
رسالة رسيمة من الجهة الحكومية |
|
بيانات عامة للجهة من أسم وعنوان وهاتف وبريد إلكتروني ورابط الموقع الإلكتروني وساعات العمل |
|
بيانات المستخدمين من اسم المستخدم بالكامل والبريد الإلكتروني وكلمة الدخول |
|
إجراءات الخدمة :
|
الزمن المتوقع لإنجاز الخدمة :
أسبوعين للحصول على الموافقة الخدمة قد تتطلب وقتاً أكثر وربما أقل تبعاً لمتطلبات الجهة وطبيعة الطلب
|
رسوم الخدمة :
لا توجد رسوم للخدمة
|
مراكز الخدمة :
ديوان سمو الحاكم ص . ب: 90300 دبي، ا.ع.م مقابل متحف دبي الهاتف: 0097143533334 الفاكس: 3532988-4-00971 (ساعات العمل من 7:30 وحتى 14:30من الاحد إلى الخميس) البريد الإلكتروني: customer.service@dsg.gov.ae
|